الجمعة، 10 مايو، 2013

يوليو موعد إجراء امتحانات الدور الثانى لأبنائنا فى الخارج

صورة أرشيفية  
 
اشترط القرار الوزارى برقم 136 بتاريخ 4 مايو2013 لتنظيم امتحانات الطلاب المصريين بالخارج، وضع الأسئلة للطلاب المصريين المتقدمين للامتحان بالخارج، وفقا للمناهج التى تدرس فى جمهورية مصر العربية بدءا من الصف الأول الابتدائى وحتى الصف الثانى الثانوى العام، ويكون الامتحان بنظام الفصلين الدراسيين، وتعقد امتحانات الفصل الدراسى الأول فى شهر يناير من كل عام، وامتحانات الفصل الدراسى الثانى فى شهر مايو من كل عام.
وحدد القرار شهر يوليو من كل عام ليكون موعد إجراء امتحانات الدور الثانى، مشيرا إلى إمكانية تعديل المواعيد إذا كان هناك ضرورة لذلك، بشرط مولفقة وزير التربية والتعليم، ورئيس قطاع التعليم العام.
وتقوم الإدارة العامة للامتحانات بتصنيف دول وعواصم العالم التى تعقد بها هذه الامتحانات لعده قطاعات طبقا للتوقيتات المشتركة بين هذه الدول حفاظا على سرية الامتحانات، كما يتم وضع امتحانات خاصة لبعض الدول ذات الكثافة العالية بالنظر إلى ظروف تلك الدول التى يعقد بها هذا الامتحان.
-->

هناك 3 تعليقات:

  1. ابنتي حاصلة علي شهادة الصف الثاني الاعدادي من مدرسة لغات الشرق الاوسط بالخرج واريد التقديم لها في السفارة لاختبار الاعدادية ما المطلوب

    ردحذف
  2. وامتحانات 2015 الدور لثاني امتي

    ردحذف

الموضوعات الأكثر مشاهدة