السبت، 4 مايو، 2013

نشر جدول امتحانات كلية الحقوق - جامعة القاهرة الفصل الدراسى الثانى 2013 الذى أثارالاستياء والجدول المقترح

-->


أثار جدول امتحانات آخر العام غضب طلاب كلية الحقوق جامعة القاهرة، وذلك لعدم وجود مدة كافية تفصل المواد عن بعضها فى الجدول، حيث إن الجدول جعل المواد متتالية يوما وراء الآخر بدون فاصل، وهو ما جعل اتحاد الطلاب بالكلية يهدد بوقف الدراسة إن لم يتم تعديل الجدول، وغلق كل المدرجات والمبانى والاعتصام أمام المبنى الرئيسى للكلية.
وهدد اتحاد الطلاب بالكلية بتنظيم وقفة احتجاجية فى أول يوم عودة الدراسة بعد إجازة شم النسيم، بساحة الكلية، اعتراضا على الجدول رافعين شعار "لازم ندافع عن حقنا كطلاب"، كما قدم اتحاد الطلاب بالكلية جدولا مقترحا على إدارة الكلية، عالج فيه مشكلات الجدول الذى أثار غضب الطلاب.
ومن جانبه، أكد الدكتور جابر جاد نصار، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، من خلال صفحته على لـ"فيس بوك"، أن السبب فى خروج الجدول بهذه الصورة أجندة الجامعة، وأضاف أنه يجب أن تنتهى جميع أعمال الامتحانات قبل 22 يونيو المقبل، ولذلك وضعت الجداول وفق هذا الإطار.
وقال محمد محمود أحد طلاب الكلية، إن الدكتور جابر نصار، نائب الكلية لشئون الطلاب أبدى موافقته على مطالب الطلاب فى الجدول، ولكنه لا يستطع فعل شىء لأن الأمر جاء من إدارة الجامعة، وليس له أى يد فيه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموضوعات الأكثر مشاهدة