الأحد، 28 سبتمبر، 2014

التعليم تصرح : مرتبات المعلمين المساعدين المتعاقدين الجدد لن تقل عن 1600 جنيهاً شهرياً

بعد أن تم الإعلان عن مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد على لسان رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أثناء مشاركته في الاحتفال بعيد المعلم في الثامن من شهر سبتمبر الجاري، ونتيجة للتزاحم الشديد من جانب المتقدمين الراغبين في التقديم ، وخوفاً من اندساس بعض العناصر المخربة وسط الطوابير الطويلة أمام المديريات التعليمية للتقديم على وظائف 30 ألف.




لذا قررت وزارة التربية والتعليم أن يكون التقديم إلكترونياً على موقعها الإلكتروني تسهيلاً على المتقدمين وخدمة من جانب الوزارة وإعلاءً لمبدأ الشفافية وذلك بداية من يوم 14 سبتمبر وحتى يوم الاثنين المقبل 29 سبتمبر الجاري.



من جهة أخري صرح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأستاذ هاني كمال بأن عمليات الفرز والاختيار ستبدأ من أن يتم غلق باب التقديم مساء يوم الاثنين المقبل 29 سبتمبر، وتستغرق حوالي أسبوع، ثم يتم بعدها عقد اختبارات للمتقدمين الذين قد انطبقت عليهم شروط التقديم، وستكون هذه الاختبارات ON Line وستكون في 4 مجالات وهي التخصص المتقدم له والمتفق مع مؤهله الدراسي، اختبارات اللغة الإنجليزية ، اختبارات التأهيل التربوي، اختبارات الحاسب الآلي.


أما بخصوص مرتبات المعلمين المساعدين فقد أشار المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم أن مرتبات المعلمين المساعدين الجدد قد حددتها وزارة المالية حيث أن مخصصاتها المالية لن تقل عن 1600 جنيهاً شهرياً بأي حال من الأحوال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الموضوعات الأكثر مشاهدة